an online Instagram web viewer

#واحة medias

Photos

اليوم يصبح أسعد برفقتكم، عائلتي أنا في أفضل حالاتي عندما نكون سويا 😘
#سويا 👩‍👦‍👦👫👭
#تصويري #بوح #عائلتي #رحلة_عائلية #أهل #عزوة #خواطر #يوم #سفر #رحلة #الاردن #البحر_الميت #واحة #نخيل #نخلة #طبيعة #كويتيات #سيارة #myphotography #family #aday #familytrip #trip #car #palmtrees #oasis #thedeadsea #nature #jordon
اليوم يصبح أسعد برفقتكم، عائلتي أنا في أفضل حالاتي عندما نكون سويا 😘 #سويا  👩‍👦‍👦👫👭 #تصويري  #بوح  #عائلتي  #رحلة_عائلية  #أهل  #عزوة  #خواطر  #يوم  #سفر  #رحلة  #الاردن  #البحر_الميت  #واحة  #نخيل  #نخلة  #طبيعة  #كويتيات  #سيارة  #myphotography  #family  #aday  #familytrip  #trip  #car  #palmtrees  #oasis  #thedeadsea  #nature  #jordon 
صيفك على كيفك .. العب جميع العاب التذاكر لمدة ساعة اليوم الاثنين بدينار و نصف فقط
========================================== 🔷إلعب أكثر.... و ادفع أقل 🔷
🔶لعبة السفينة
🔶لعبة ركوب الحصان
🔶البيت الهزاز
🔶قطار السكة
🔶الترامبولين النطاط
🔶منطقة اللعبة المفتوحة *ألعاب متنوعة*
🔶ألعاب عملة
🔶هدايا يومية لجميع الأطفال
⭕خدماتنا:
🔶صالة اعياد ميلاد
🔶خدمة أعياد الميلاد الخارجية
🔶صالة ألعاب
🔶تأجير ألعاب
🔶الرسم على الوجوه
🔶حنه
🔶انشطة و فعاليات للأطفال
🔶تصوير
🔶شخصيات كرتونية
🔶صوتيات و اضاءة
🔶شخصيات كرتونية
🔶 الوجبات حسب الطلب
🔶أسعار خاصة للمجموعات
🌺روضات🌺حضانات🌺مدارس🌺مراكز وجمعيات اسلامية 🚨smaheej-bahrain
🤓weekdays: 
9-12pm
3:30-10pm
🤓weekends:
10-12pm
3:30-11pm
Mobile no. 37737725 
#لعب #مرح #ألعاب #سماهيج #الدير #قلالي #المحرق #واحة #الحد #البسيتين #المنامه #الديه #سترة #الرفاع #الدراز #جنوسان #أطفال #أعياد #عيد_ميلاد
صيفك على كيفك .. العب جميع العاب التذاكر لمدة ساعة اليوم الاثنين بدينار و نصف فقط ========================================== 🔷إلعب أكثر.... و ادفع أقل 🔷 🔶لعبة السفينة 🔶لعبة ركوب الحصان 🔶البيت الهزاز 🔶قطار السكة 🔶الترامبولين النطاط 🔶منطقة اللعبة المفتوحة *ألعاب متنوعة* 🔶ألعاب عملة 🔶هدايا يومية لجميع الأطفال ⭕خدماتنا: 🔶صالة اعياد ميلاد 🔶خدمة أعياد الميلاد الخارجية 🔶صالة ألعاب 🔶تأجير ألعاب 🔶الرسم على الوجوه 🔶حنه 🔶انشطة و فعاليات للأطفال 🔶تصوير 🔶شخصيات كرتونية 🔶صوتيات و اضاءة 🔶شخصيات كرتونية 🔶 الوجبات حسب الطلب 🔶أسعار خاصة للمجموعات 🌺روضات🌺حضانات🌺مدارس🌺مراكز وجمعيات اسلامية 🚨smaheej-bahrain 🤓weekdays: 9-12pm 3:30-10pm 🤓weekends: 10-12pm 3:30-11pm Mobile no. 37737725 #لعب  #مرح  #ألعاب  #سماهيج  #الدير  #قلالي  #المحرق  #واحة  #الحد  #البسيتين  #المنامه  #الديه  #سترة  #الرفاع  #الدراز  #جنوسان  #أطفال  #أعياد  #عيد_ميلاد 
من أجواء النشاط الصيفي للأطفال ..نشاط الطبخ من صنع ايديا 😍 ==========================================
🔷إلعب أكثر.... و ادفع أقل🔷
🔶لعبة السفينة
🔶لعبة ركوب الحصان
🔶القصر الهزاز
🔶قطار السكة
🔶الترامبولين النطاط
🔶ركن الاشغال اليدوية
🔶منطقة اللعبة المفتوحة *ألعاب متنوعة*
🔶ألعاب عملة
🔶هدايا يومية لجميع الأطفال
⭕خدماتنا:
🔶صالة اعياد ميلاد
🔶خدمة أعياد الميلاد الخارجية
🔶صالة ألعاب
🔶تأجير ألعاب
🔶الرسم على الوجوه
🔶حنه
🔶انشطة و فعاليات للأطفال
🔶تصوير
🔶شخصيات كرتونية
🔶صوتيات و اضاءة
🔶شخصيات كرتونية
🔶 الوجبات حسب الطلب
🔶أسعار خاصة للمجموعات
🌺روضات🌺حضانات🌺مدارس🌺مراكز وجمعيات اسلامية
⭕شكر و تقدير لخدمة أخبار سماهيج و الدير على تعاونهم الدائم
@samaheej.news
@dair_news
----------------------------------------------------------------------------
🚨smaheej-bahrain
🤓weekdays: 
9-12pm
3:30-10pm
🤓weekends:
10-12pm
3:30-11pm
Mobile no. 37737725 
#لعب #مرح #ألعاب #سماهيج #الدير #قلالي #المحرق #واحة #الحد #البسيتين #المنامه #الديه #سترة #الرفاع #الدراز #جنوسان #أطفال #أعياد #عيد_ميلاد
من أجواء النشاط الصيفي للأطفال ..نشاط الطبخ من صنع ايديا 😍 ========================================== 🔷إلعب أكثر.... و ادفع أقل🔷 🔶لعبة السفينة 🔶لعبة ركوب الحصان 🔶القصر الهزاز 🔶قطار السكة 🔶الترامبولين النطاط 🔶ركن الاشغال اليدوية 🔶منطقة اللعبة المفتوحة *ألعاب متنوعة* 🔶ألعاب عملة 🔶هدايا يومية لجميع الأطفال ⭕خدماتنا: 🔶صالة اعياد ميلاد 🔶خدمة أعياد الميلاد الخارجية 🔶صالة ألعاب 🔶تأجير ألعاب 🔶الرسم على الوجوه 🔶حنه 🔶انشطة و فعاليات للأطفال 🔶تصوير 🔶شخصيات كرتونية 🔶صوتيات و اضاءة 🔶شخصيات كرتونية 🔶 الوجبات حسب الطلب 🔶أسعار خاصة للمجموعات 🌺روضات🌺حضانات🌺مدارس🌺مراكز وجمعيات اسلامية ⭕شكر و تقدير لخدمة أخبار سماهيج و الدير على تعاونهم الدائم @samaheej.news @dair_news ---------------------------------------------------------------------------- 🚨smaheej-bahrain 🤓weekdays: 9-12pm 3:30-10pm 🤓weekends: 10-12pm 3:30-11pm Mobile no. 37737725 #لعب  #مرح  #ألعاب  #سماهيج  #الدير  #قلالي  #المحرق  #واحة  #الحد  #البسيتين  #المنامه  #الديه  #سترة  #الرفاع  #الدراز  #جنوسان  #أطفال  #أعياد  #عيد_ميلاد 
#Repost @al_saeeef ・・・
صباح الخير من فندق هيلي ريحان من روتانا 
ابدأ يومك بالتمر و القهوة العربية اللذيذة من واحة الامارات العربية المتحدة العين دار الزين 
#العين #هيلي_ريحان_روتانا #العين_دار_الزين #قهوه #تمر #بلح #واحة #فنادق_روتانا #الامارات
(تراتيل الغرام)

ليس غرورا سيدي
ولا كبرياء
انما استحي ان القي 
عليك السلام
الكل يظن ادم بكى
على الجنان 
لا احد يعلم انه بكى
لفراق الله 
#من اين أتي برفيق كجبرئيل

#واحة عشق لا تكفيك فانت الكثير وانا القليل

#تراتيل عاشقه
(تراتيل الغرام) ليس غرورا سيدي ولا كبرياء انما استحي ان القي عليك السلام الكل يظن ادم بكى على الجنان لا احد يعلم انه بكى لفراق الله #من  اين أتي برفيق كجبرئيل #واحة  عشق لا تكفيك فانت الكثير وانا القليل #تراتيل  عاشقه
#يآ_قدس🌠☀يا #منارة الشرائع☀يا #طفلة جميلة🌸#محروقة الأصابع #حزينة عيناك يا #مدينة_البتول💚يا #واحة ظليلة🌹مرّ بها #الرسول💛حزينة #حجارة الشوارع 💛حزينة #مآذن🙌الجوامع💛✊✌#فلسطين_عربيّة_والقدس_لنا✌✊
🌸💕🌞#يسعد_صبآحكم_وكل_أوقآتكم🌞💕🌸
"And I will ride the carriage.....and I will be carriaging" - أقوال مأثورة مترجمة
الشاطر يجيب الاغنية 😆😆
.
.
.
#حنطور #مصري #oasis #واحة #travelinggram #ترجمة_حرفية #تعليم_مجاني
جمعتكم مباركة جميعا من واحة الأطفال
========================================== 🔷إلعب أكثر.... و ادفع أقل 🔷
🔶لعبة السفينة
🔶لعبة ركوب الحصان
🔶البيت الهزاز
🔶قطار السكة
🔶الترامبولين النطاط
🔶منطقة اللعبة المفتوحة *ألعاب متنوعة*
🔶ألعاب عملة
🔶هدايا يومية لجميع الأطفال
⭕خدماتنا:
🔶صالة اعياد ميلاد
🔶خدمة أعياد الميلاد الخارجية
🔶صالة ألعاب
🔶تأجير ألعاب
🔶الرسم على الوجوه
🔶حنه
🔶انشطة و فعاليات للأطفال
🔶تصوير
🔶شخصيات كرتونية
🔶صوتيات و اضاءة
🔶شخصيات كرتونية
🔶 الوجبات حسب الطلب
🔶أسعار خاصة للمجموعات
🌺روضات🌺حضانات🌺مدارس🌺مراكز وجمعيات اسلامية 🚨smaheej-bahrain
🤓weekdays: 
9-12pm
3:30-10pm
🤓weekends:
10-12pm
3:30-11pm
Mobile no. 37737725 
#لعب #مرح #ألعاب #سماهيج #الدير #قلالي #المحرق #واحة #الحد #البسيتين #المنامه #الديه #سترة #الرفاع #الدراز #جنوسان #أطفال #أعياد #عيد_ميلاد
جمعتكم مباركة جميعا من واحة الأطفال ========================================== 🔷إلعب أكثر.... و ادفع أقل 🔷 🔶لعبة السفينة 🔶لعبة ركوب الحصان 🔶البيت الهزاز 🔶قطار السكة 🔶الترامبولين النطاط 🔶منطقة اللعبة المفتوحة *ألعاب متنوعة* 🔶ألعاب عملة 🔶هدايا يومية لجميع الأطفال ⭕خدماتنا: 🔶صالة اعياد ميلاد 🔶خدمة أعياد الميلاد الخارجية 🔶صالة ألعاب 🔶تأجير ألعاب 🔶الرسم على الوجوه 🔶حنه 🔶انشطة و فعاليات للأطفال 🔶تصوير 🔶شخصيات كرتونية 🔶صوتيات و اضاءة 🔶شخصيات كرتونية 🔶 الوجبات حسب الطلب 🔶أسعار خاصة للمجموعات 🌺روضات🌺حضانات🌺مدارس🌺مراكز وجمعيات اسلامية 🚨smaheej-bahrain 🤓weekdays: 9-12pm 3:30-10pm 🤓weekends: 10-12pm 3:30-11pm Mobile no. 37737725 #لعب  #مرح  #ألعاب  #سماهيج  #الدير  #قلالي  #المحرق  #واحة  #الحد  #البسيتين  #المنامه  #الديه  #سترة  #الرفاع  #الدراز  #جنوسان  #أطفال  #أعياد  #عيد_ميلاد 
من أجواء النشاط الصيفي .. احتفال الطفلة جود مع اصدقائها بمناسبة عيد ميلادها
========================================== 🔷إلعب أكثر.... و ادفع أقل 🔷
🔶لعبة السفينة
🔶لعبة ركوب الحصان
🔶البيت الهزاز
🔶قطار السكة
🔶الترامبولين النطاط
🔶منطقة اللعبة المفتوحة *ألعاب متنوعة*
🔶ألعاب عملة
🔶هدايا يومية لجميع الأطفال
⭕خدماتنا:
🔶صالة اعياد ميلاد
🔶خدمة أعياد الميلاد الخارجية
🔶صالة ألعاب
🔶تأجير ألعاب
🔶الرسم على الوجوه
🔶حنه
🔶انشطة و فعاليات للأطفال
🔶تصوير
🔶شخصيات كرتونية
🔶صوتيات و اضاءة
🔶شخصيات كرتونية
🔶 الوجبات حسب الطلب
🔶أسعار خاصة للمجموعات
🌺روضات🌺حضانات🌺مدارس🌺مراكز وجمعيات اسلامية 🚨smaheej-bahrain
🤓weekdays: 
9-12pm
3:30-10pm
🤓weekends:
10-12pm
3:30-11pm
Mobile no. 37737725 
#لعب #مرح #ألعاب #سماهيج #الدير #قلالي #المحرق #واحة #الحد #البسيتين #المنامه #الديه #سترة #الرفاع #الدراز #جنوسان #أطفال #أعياد #عيد_ميلاد
من أجواء النشاط الصيفي .. احتفال الطفلة جود مع اصدقائها بمناسبة عيد ميلادها ========================================== 🔷إلعب أكثر.... و ادفع أقل 🔷 🔶لعبة السفينة 🔶لعبة ركوب الحصان 🔶البيت الهزاز 🔶قطار السكة 🔶الترامبولين النطاط 🔶منطقة اللعبة المفتوحة *ألعاب متنوعة* 🔶ألعاب عملة 🔶هدايا يومية لجميع الأطفال ⭕خدماتنا: 🔶صالة اعياد ميلاد 🔶خدمة أعياد الميلاد الخارجية 🔶صالة ألعاب 🔶تأجير ألعاب 🔶الرسم على الوجوه 🔶حنه 🔶انشطة و فعاليات للأطفال 🔶تصوير 🔶شخصيات كرتونية 🔶صوتيات و اضاءة 🔶شخصيات كرتونية 🔶 الوجبات حسب الطلب 🔶أسعار خاصة للمجموعات 🌺روضات🌺حضانات🌺مدارس🌺مراكز وجمعيات اسلامية 🚨smaheej-bahrain 🤓weekdays: 9-12pm 3:30-10pm 🤓weekends: 10-12pm 3:30-11pm Mobile no. 37737725 #لعب  #مرح  #ألعاب  #سماهيج  #الدير  #قلالي  #المحرق  #واحة  #الحد  #البسيتين  #المنامه  #الديه  #سترة  #الرفاع  #الدراز  #جنوسان  #أطفال  #أعياد  #عيد_ميلاد 
من أجواء النشاط الصيفي للأطفال .. فضاء الالوان ==========================================
🔷إلعب أكثر.... و ادفع أقل🔷
🔶لعبة السفينة
🔶لعبة ركوب الحصان
🔶القصر الهزاز
🔶قطار السكة
🔶الترامبولين النطاط
🔶ركن الاشغال اليدوية
🔶منطقة اللعبة المفتوحة *ألعاب متنوعة*
🔶ألعاب عملة
🔶هدايا يومية لجميع الأطفال
⭕خدماتنا:
🔶صالة اعياد ميلاد
🔶خدمة أعياد الميلاد الخارجية
🔶صالة ألعاب
🔶تأجير ألعاب
🔶الرسم على الوجوه
🔶حنه
🔶انشطة و فعاليات للأطفال
🔶تصوير
🔶شخصيات كرتونية
🔶صوتيات و اضاءة
🔶شخصيات كرتونية
🔶 الوجبات حسب الطلب
🔶أسعار خاصة للمجموعات
🌺روضات🌺حضانات🌺مدارس🌺مراكز وجمعيات اسلامية
⭕شكر و تقدير لخدمة أخبار سماهيج و الدير على تعاونهم الدائم
@samaheej.news
@dair_news
----------------------------------------------------------------------------
🚨smaheej-bahrain
🤓weekdays: 
9-12pm
3:30-10pm
🤓weekends:
10-12pm
3:30-11pm
Mobile no. 37737725 
#لعب #مرح #ألعاب #سماهيج #الدير #قلالي #المحرق #واحة #الحد #البسيتين #المنامه #الديه #سترة #الرفاع #الدراز #جنوسان #أطفال #أعياد #عيد_ميلاد
من أجواء النشاط الصيفي للأطفال .. فضاء الالوان ========================================== 🔷إلعب أكثر.... و ادفع أقل🔷 🔶لعبة السفينة 🔶لعبة ركوب الحصان 🔶القصر الهزاز 🔶قطار السكة 🔶الترامبولين النطاط 🔶ركن الاشغال اليدوية 🔶منطقة اللعبة المفتوحة *ألعاب متنوعة* 🔶ألعاب عملة 🔶هدايا يومية لجميع الأطفال ⭕خدماتنا: 🔶صالة اعياد ميلاد 🔶خدمة أعياد الميلاد الخارجية 🔶صالة ألعاب 🔶تأجير ألعاب 🔶الرسم على الوجوه 🔶حنه 🔶انشطة و فعاليات للأطفال 🔶تصوير 🔶شخصيات كرتونية 🔶صوتيات و اضاءة 🔶شخصيات كرتونية 🔶 الوجبات حسب الطلب 🔶أسعار خاصة للمجموعات 🌺روضات🌺حضانات🌺مدارس🌺مراكز وجمعيات اسلامية ⭕شكر و تقدير لخدمة أخبار سماهيج و الدير على تعاونهم الدائم @samaheej.news @dair_news ---------------------------------------------------------------------------- 🚨smaheej-bahrain 🤓weekdays: 9-12pm 3:30-10pm 🤓weekends: 10-12pm 3:30-11pm Mobile no. 37737725 #لعب  #مرح  #ألعاب  #سماهيج  #الدير  #قلالي  #المحرق  #واحة  #الحد  #البسيتين  #المنامه  #الديه  #سترة  #الرفاع  #الدراز  #جنوسان  #أطفال  #أعياد  #عيد_ميلاد 
لعبك ويانا أحلى
========================================== 🔷إلعب أكثر.... و ادفع أقل 🔷
🔶لعبة السفينة
🔶لعبة ركوب الحصان
🔶البيت الهزاز
🔶قطار السكة
🔶الترامبولين النطاط
🔶منطقة اللعبة المفتوحة *ألعاب متنوعة*
🔶ألعاب عملة
🔶هدايا يومية لجميع الأطفال
⭕خدماتنا:
🔶صالة اعياد ميلاد
🔶خدمة أعياد الميلاد الخارجية
🔶صالة ألعاب
🔶تأجير ألعاب
🔶الرسم على الوجوه
🔶حنه
🔶انشطة و فعاليات للأطفال
🔶تصوير
🔶شخصيات كرتونية
🔶صوتيات و اضاءة
🔶شخصيات كرتونية
🔶 الوجبات حسب الطلب
🔶أسعار خاصة للمجموعات
🌺روضات🌺حضانات🌺مدارس🌺مراكز وجمعيات اسلامية 🚨smaheej-bahrain
🤓weekdays: 
9-12pm
3:30-10pm
🤓weekends:
10-12pm
3:30-11pm
Mobile no. 37737725 
#لعب #مرح #ألعاب #سماهيج #الدير #قلالي #المحرق #واحة #الحد #البسيتين #المنامه #الديه #سترة #الرفاع #الدراز #جنوسان #أطفال #أعياد #عيد_ميلاد
لعبك ويانا أحلى ========================================== 🔷إلعب أكثر.... و ادفع أقل 🔷 🔶لعبة السفينة 🔶لعبة ركوب الحصان 🔶البيت الهزاز 🔶قطار السكة 🔶الترامبولين النطاط 🔶منطقة اللعبة المفتوحة *ألعاب متنوعة* 🔶ألعاب عملة 🔶هدايا يومية لجميع الأطفال ⭕خدماتنا: 🔶صالة اعياد ميلاد 🔶خدمة أعياد الميلاد الخارجية 🔶صالة ألعاب 🔶تأجير ألعاب 🔶الرسم على الوجوه 🔶حنه 🔶انشطة و فعاليات للأطفال 🔶تصوير 🔶شخصيات كرتونية 🔶صوتيات و اضاءة 🔶شخصيات كرتونية 🔶 الوجبات حسب الطلب 🔶أسعار خاصة للمجموعات 🌺روضات🌺حضانات🌺مدارس🌺مراكز وجمعيات اسلامية 🚨smaheej-bahrain 🤓weekdays: 9-12pm 3:30-10pm 🤓weekends: 10-12pm 3:30-11pm Mobile no. 37737725 #لعب  #مرح  #ألعاب  #سماهيج  #الدير  #قلالي  #المحرق  #واحة  #الحد  #البسيتين  #المنامه  #الديه  #سترة  #الرفاع  #الدراز  #جنوسان  #أطفال  #أعياد  #عيد_ميلاد 
ارتفاع درجات الحرارة الى مابعد الخمسين المئوية استدعى هذا الامر ....فحرارة الطقس تؤدي الى احتراقها بشكل مهول ....اسباب كثيرة ادت لهذا العامل البيئي من ضمنها التصحر المخيف والمتزايد في الاحساء
#كفى#نحتاً#في#واحة#الاحساء
ارتفاع درجات الحرارة الى مابعد الخمسين المئوية استدعى هذا الامر ....فحرارة الطقس تؤدي الى احتراقها بشكل مهول ....اسباب كثيرة ادت لهذا العامل البيئي من ضمنها التصحر المخيف والمتزايد في الاحساء #كفى #نحتا ً#في #واحة #الاحساء 
واحة نخيل جميلة في قلب مدينة بريدة الزحف العمراني أحاط بها من كل إتجاه 🌴🌴🌴
#بريدة #واحة #النخيل #صباح_الخير
يُقال ان ما يجعل #الصحراء #جميلة ، هو أنها تخفي #واحة ما في مكان ما..
"What makes the desert beautiful,' said the little prince, 'is that somewhere it hides a well..."
#AntoineDeSaint 
#desert #sand #sky #sun #sunset #rocks #dxb #uae #sudan #livinlavidaloca
يقول المثل: ما يجعل #الصحراء جميلة هو أنها تخفي #واحة ما في مكان ما
#عام_الخير
يقول المثل: ما يجعل #الصحراء جميلة هو أنها تخفي #واحة ما في مكان ما
#عام_الخير
يقول المثل: ما يجعل #الصحراء جميلة هو أنها تخفي #واحة ما في مكان ما
#عام_الخير
يقول المثل: ما يجعل #الصحراء جميلة هو أنها تخفي #واحة ما في مكان ما
#عام_الخير
من أجواء النشاط الصيفي للأطفال ==========================================
🔷إلعب أكثر.... و ادفع أقل🔷
🔶لعبة السفينة
🔶لعبة ركوب الحصان
🔶القصر الهزاز
🔶قطار السكة
🔶الترامبولين النطاط
🔶ركن الاشغال اليدوية
🔶منطقة اللعبة المفتوحة *ألعاب متنوعة*
🔶ألعاب عملة
🔶هدايا يومية لجميع الأطفال
⭕خدماتنا:
🔶صالة اعياد ميلاد
🔶خدمة أعياد الميلاد الخارجية
🔶صالة ألعاب
🔶تأجير ألعاب
🔶الرسم على الوجوه
🔶حنه
🔶انشطة و فعاليات للأطفال
🔶تصوير
🔶شخصيات كرتونية
🔶صوتيات و اضاءة
🔶شخصيات كرتونية
🔶 الوجبات حسب الطلب
🔶أسعار خاصة للمجموعات
🌺روضات🌺حضانات🌺مدارس🌺مراكز وجمعيات اسلامية
⭕شكر و تقدير لخدمة أخبار سماهيج و الدير على تعاونهم الدائم
@samaheej.news
@dair_news
----------------------------------------------------------------------------
🚨smaheej-bahrain
🤓weekdays: 
9-12pm
3:30-10pm
🤓weekends:
10-12pm
3:30-11pm
Mobile no. 37737725 
#لعب #مرح #ألعاب #سماهيج #الدير #قلالي #المحرق #واحة #الحد #البسيتين #المنامه #الديه #سترة #الرفاع #الدراز #جنوسان #أطفال #أعياد #عيد_ميلاد
من أجواء النشاط الصيفي للأطفال ========================================== 🔷إلعب أكثر.... و ادفع أقل🔷 🔶لعبة السفينة 🔶لعبة ركوب الحصان 🔶القصر الهزاز 🔶قطار السكة 🔶الترامبولين النطاط 🔶ركن الاشغال اليدوية 🔶منطقة اللعبة المفتوحة *ألعاب متنوعة* 🔶ألعاب عملة 🔶هدايا يومية لجميع الأطفال ⭕خدماتنا: 🔶صالة اعياد ميلاد 🔶خدمة أعياد الميلاد الخارجية 🔶صالة ألعاب 🔶تأجير ألعاب 🔶الرسم على الوجوه 🔶حنه 🔶انشطة و فعاليات للأطفال 🔶تصوير 🔶شخصيات كرتونية 🔶صوتيات و اضاءة 🔶شخصيات كرتونية 🔶 الوجبات حسب الطلب 🔶أسعار خاصة للمجموعات 🌺روضات🌺حضانات🌺مدارس🌺مراكز وجمعيات اسلامية ⭕شكر و تقدير لخدمة أخبار سماهيج و الدير على تعاونهم الدائم @samaheej.news @dair_news ---------------------------------------------------------------------------- 🚨smaheej-bahrain 🤓weekdays: 9-12pm 3:30-10pm 🤓weekends: 10-12pm 3:30-11pm Mobile no. 37737725 #لعب  #مرح  #ألعاب  #سماهيج  #الدير  #قلالي  #المحرق  #واحة  #الحد  #البسيتين  #المنامه  #الديه  #سترة  #الرفاع  #الدراز  #جنوسان  #أطفال  #أعياد  #عيد_ميلاد 
صورة أخرى لوادي الشاب تشاركنا بها إحدى زبائننا الكرام🤗 
#وادي_الشاب #عيد_الفطر #واحة #رحلة 
One more photo of #wadi_shab shared by our lovely customer
#eid #holiday #trip #oaisis
#wadi_shab #sur #qurayat #nature #beauty #wadi #oaisis 
Thank you for our lovely customers for sharing this beautiful pictures ❤
#وادي_الشاب #قريات #صور #طبيعة #وادي #واحة 
نشكر زبائننا الكرام على مشاركتهم لنا الصورة الجميلة ❤
🤡 تميز بحفلة عيدميلادك في واحة الأطفال🤡
🎂أقوى عروض عيدالميلاد للعطلة الصيفية
🔷العرض الأول🔷
🔶حجز صالة الالعاب و صالة عيد الميلاد للمدعوين فقط🔶
🎉عدد مفتوح للاطفال.
🎉الوقت ساعتين + ساعة مجانا .
🎉فتح جميع الالعاب .
🎉الصوتيات و الإضاءة مجانا.
🎉تزيين صالة العيد ميلاد بالبالونات .
🎉هدايا للاطفال
🎉دعوات مجانية
=======================================
🔷العرض الثاني🔷
🔶حجز صالة العيد الميلاد للمدعوين فقط و حجز صالة الألعاب مع الزبائن🔶
🎉عدد 25طفل
🎉الوقت ساعة و نصف + ساعة مجانا .
🎉فتح جميع الالعاب .
🎉الصوتيات و الإضاءة مجانا.
🎉تزيين صالة العيد ميلاد بالبالونات .
🎉هدايا للاطفال
🎉25 دعوة مجانا =======================================
*اضافات حسب الطلب*
🎉جهاز البخار
🎉شخصيات كرتونية
🎉توزيعات
🎉تلوين الوجه
🎉تصوير
🎉امكانية توفير الوجبات
🎉حنة
🎉تسريحة و مكياج =======================================
سماهيج -مقابل مخبز المرزوق

للاستفسار  اتصال-واتسب 37737725 
@kidsoasisbh
@kidsoasisbh
@kidsoasisbh

#لعب #مرح #ألعاب #سماهيج #الدير #قلالي #المحرق #واحة #الحد #البسيتين #المنامه #الديه #سترة #الرفاع #الدراز #جنوسان #أطفال #أعياد #عيد_ميلاد #دعم_المشاريع_البحرينية
🤡 تميز بحفلة عيدميلادك في واحة الأطفال🤡 🎂أقوى عروض عيدالميلاد للعطلة الصيفية 🔷العرض الأول🔷 🔶حجز صالة الالعاب و صالة عيد الميلاد للمدعوين فقط🔶 🎉عدد مفتوح للاطفال. 🎉الوقت ساعتين + ساعة مجانا . 🎉فتح جميع الالعاب . 🎉الصوتيات و الإضاءة مجانا. 🎉تزيين صالة العيد ميلاد بالبالونات . 🎉هدايا للاطفال 🎉دعوات مجانية ======================================= 🔷العرض الثاني🔷 🔶حجز صالة العيد الميلاد للمدعوين فقط و حجز صالة الألعاب مع الزبائن🔶 🎉عدد 25طفل 🎉الوقت ساعة و نصف + ساعة مجانا . 🎉فتح جميع الالعاب . 🎉الصوتيات و الإضاءة مجانا. 🎉تزيين صالة العيد ميلاد بالبالونات . 🎉هدايا للاطفال 🎉25 دعوة مجانا ======================================= *اضافات حسب الطلب* 🎉جهاز البخار 🎉شخصيات كرتونية 🎉توزيعات 🎉تلوين الوجه 🎉تصوير 🎉امكانية توفير الوجبات 🎉حنة 🎉تسريحة و مكياج ======================================= سماهيج -مقابل مخبز المرزوق للاستفسار اتصال-واتسب 37737725 @kidsoasisbh @kidsoasisbh @kidsoasisbh #لعب  #مرح  #ألعاب  #سماهيج  #الدير  #قلالي  #المحرق  #واحة  #الحد  #البسيتين  #المنامه  #الديه  #سترة  #الرفاع  #الدراز  #جنوسان  #أطفال  #أعياد  #عيد_ميلاد  #دعم_المشاريع_البحرينية 
أحد أنواع أشجار الليمون في منطقتنا القطيف ( ليمون لبناني ) #القطيف#الزراعة#النخيل#الخضرة#الثمار#جنة#واحة#طيبة#مزارع#قطيفنا_خضراء
استقبال ‬⁩ د. ماجد الفراج - مدير عام الإدارة العامة لشؤون الزراعة بالرياض،  فعالية ⁧‫#واحة الرفق ب الحيوان_في_الرياض‬⁩
@rand_baniali 
@petoasisksa 
@lo0di_alajroush
استقبال ‬⁩ د. ماجد الفراج - مدير عام الإدارة العامة لشؤون الزراعة بالرياض، فعالية ⁧‫#واحة  الرفق ب الحيوان_في_الرياض‬⁩ @rand_baniali @petoasisksa @lo0di_alajroush
واحة دمج إحدى واحات تبوك القديمة ويكثر بها المزارع والإستراحات وهي إحدى الهجر التي أستوطنت بها بادية بني عطية في بداية الحكم السعودي .
#واحة #دمج #هجيرة #بادية #بني_عطية #برقاء_دمج
سؤال محيرني ؛ انت ازاي بالجمال والفن والعظمة والطيبة والتواضع ده؟ أستاذي اللي اتشرفت بمعرفته و كنت سعيد الحظ إني قربت منه و اتعلمت دروس كتير في الفن وفي الحياة .. الأستاذ #هادي_الجيار .. #أجمل #صحبة في #واحة #سيوة أثناء #تصوير المشاهد الخارجية من #مسلسل #كفر_دلهاب مع #النجم #يوسف_الشريف #رمضان_2017 #إخراج #المبدع #أحمد_نادر_جلال @mosalsal_kafr_delhab #صداح #مطرب الكفر #هاني_عبد_الناصر
سؤال محيرني ؛ انت ازاي بالجمال والفن والعظمة والطيبة والتواضع ده؟ أستاذي اللي اتشرفت بمعرفته و كنت سعيد الحظ إني قربت منه و اتعلمت دروس كتير في الفن وفي الحياة .. الأستاذ #هادي_الجيار  .. #أجمل  #صحبة  في #واحة  #سيوة  أثناء #تصوير  المشاهد الخارجية من #مسلسل  #كفر_دلهاب  مع #النجم  #يوسف_الشريف  #رمضان_2017  #إخراج  #المبدع  #أحمد_نادر_جلال  @mosalsal_kafr_delhab #صداح  #مطرب  الكفر #هاني_عبد_الناصر 
#unoasisenmediodeldesierto🌴 🌵🌳#砂漠の中のオアシス#une oasis dans le désert#واحة في الصحراء#在沙漠中的綠洲#🌴🌳🌵#аазіс у пустыні#An oasis in the middle of the desert#
You only live once but if you do it right once is enough🍃🍁
أنت تعيش مرة واحدةإذا عشتها بشكل صحيح، مرة واحدة كافية😊😺
Onların yaşam düzgün bir kez yeterli olmadığını bir kez yaşar🌸💐🏵
#likeforlike #followforfollow #you #only #live #once #but #right #enough #تعيش #مرة #واحة #عشتها #بشكل #صحيح #كافيه #onların #yaşam #düzgün #bir #kez #yeterli #olmadığını #yaşar #🍃 #🍁 #😊 #😺 #🌸#karin
You only live once but if you do it right once is enough🍃🍁 أنت تعيش مرة واحدةإذا عشتها بشكل صحيح، مرة واحدة كافية😊😺 Onların yaşam düzgün bir kez yeterli olmadığını bir kez yaşar🌸💐🏵 #likeforlike  #followforfollow  #you  #only  #live  #once  #but  #right  #enough  #تعيش  #مرة  #واحة  #عشتها  #بشكل  #صحيح  #كافيه  #onların  #yaşam  #düzgün  #bir  #kez  #yeterli  #olmadığını  #yaşar  #🍃 #🍁 #😊 #😺 #🌸#karin 
"الجسر الأخضر".. يقع هذا الجسر في عاصمة كوريا الجنوبية كما يربط بين قمتين قرب سيول ويعتبر أفضل طريقة لحماية البيئة والحياة البرية، كما يوفر ممرا آمنا للحيوانات وواحة خضراء فريدة في المنطقة، ويتيح الفرصة للسير في بيئة خضراء رائعة حيث يعمل كامتداد لاثنين من سفوح الجبال الموجودة على طريق سريع مزدحم فهو يعمل على فصل آمن لحركة مرور المركبات، تصميم هذا الجسر يوفر فى المنطقة المركزية طريق مستقيم للشعب، والأجزاء المعلقة على الجانبين تخلق منحدر يستخدمه الحيوانات.
#كوريا_الجنوبية #الجسر_الأخضر #سياحة #حول_العالم #مركبات #حيوانات #بيئة #واحة #صورة_اليوم #صور #تصوير #فوتوغرافيا #منحدرات
"الجسر الأخضر".. يقع هذا الجسر في عاصمة كوريا الجنوبية كما يربط بين قمتين قرب سيول ويعتبر أفضل طريقة لحماية البيئة والحياة البرية، كما يوفر ممرا آمنا للحيوانات وواحة خضراء فريدة في المنطقة، ويتيح الفرصة للسير في بيئة خضراء رائعة حيث يعمل كامتداد لاثنين من سفوح الجبال الموجودة على طريق سريع مزدحم فهو يعمل على فصل آمن لحركة مرور المركبات، تصميم هذا الجسر يوفر فى المنطقة المركزية طريق مستقيم للشعب، والأجزاء المعلقة على الجانبين تخلق منحدر يستخدمه الحيوانات. #كوريا_الجنوبية  #الجسر_الأخضر  #سياحة  #حول_العالم  #مركبات  #حيوانات  #بيئة  #واحة  #صورة_اليوم  #صور  #تصوير  #فوتوغرافيا  #منحدرات 
ألعاب متنوعة للاطفال .. 🎡👫ومرح بلا حدود☞ ==========================================
🔷إلعب أكثر.... و ادفع أقل🔷
🔶لعبة السفينة
🔶لعبة ركوب الحصان
🔶القصر الهزاز
🔶قطار السكة
🔶الترامبولين النطاط
🔶ركن الاشغال اليدوية
🔶منطقة اللعبة المفتوحة *ألعاب متنوعة*
🔶ألعاب عملة
🔶هدايا يومية لجميع الأطفال
⭕خدماتنا:
🔶صالة اعياد ميلاد
🔶خدمة أعياد الميلاد الخارجية
🔶صالة ألعاب
🔶تأجير ألعاب
🔶الرسم على الوجوه
🔶حنه
🔶انشطة و فعاليات للأطفال
🔶تصوير
🔶شخصيات كرتونية
🔶صوتيات و اضاءة
🔶شخصيات كرتونية
🔶 الوجبات حسب الطلب
🔶أسعار خاصة للمجموعات
🌺روضات🌺حضانات🌺مدارس🌺مراكز وجمعيات اسلامية
🚨smaheej-bahrain
🤓weekdays: 
9-12pm
3:30-10pm
🤓weekends:
10-12pm
3:30-11pm
Mobile no. 37737725 
#لعب #مرح #ألعاب #سماهيج #الدير #قلالي #المحرق #واحة #الحد #البسيتين #المنامه #الديه #سترة #الرفاع #الدراز #جنوسان #أطفال #أعياد #عيد_ميلاد
ألعاب متنوعة للاطفال .. 🎡👫ومرح بلا حدود☞ ========================================== 🔷إلعب أكثر.... و ادفع أقل🔷 🔶لعبة السفينة 🔶لعبة ركوب الحصان 🔶القصر الهزاز 🔶قطار السكة 🔶الترامبولين النطاط 🔶ركن الاشغال اليدوية 🔶منطقة اللعبة المفتوحة *ألعاب متنوعة* 🔶ألعاب عملة 🔶هدايا يومية لجميع الأطفال ⭕خدماتنا: 🔶صالة اعياد ميلاد 🔶خدمة أعياد الميلاد الخارجية 🔶صالة ألعاب 🔶تأجير ألعاب 🔶الرسم على الوجوه 🔶حنه 🔶انشطة و فعاليات للأطفال 🔶تصوير 🔶شخصيات كرتونية 🔶صوتيات و اضاءة 🔶شخصيات كرتونية 🔶 الوجبات حسب الطلب 🔶أسعار خاصة للمجموعات 🌺روضات🌺حضانات🌺مدارس🌺مراكز وجمعيات اسلامية 🚨smaheej-bahrain 🤓weekdays: 9-12pm 3:30-10pm 🤓weekends: 10-12pm 3:30-11pm Mobile no. 37737725 #لعب  #مرح  #ألعاب  #سماهيج  #الدير  #قلالي  #المحرق  #واحة  #الحد  #البسيتين  #المنامه  #الديه  #سترة  #الرفاع  #الدراز  #جنوسان  #أطفال  #أعياد  #عيد_ميلاد 
منتجات منزليه #الارطاويه #صواني العيد#واحة التمور#حلى منزلي
أول يوم العيد هركب (#الحصان-الاسود) 😂😂اللى فى (#واحة-الغروب) وهروح(#كفر-دلهاب) 😯😯علشان احرق(#عفاريت-عدلى-علام) 😕😕
وانزلهم(#رامز-تحت-الارض)!!! وده طبعا بعد ما(#نريح-المدام) 😀
الى اصلا (#هربانه-منها)) #فى-الا-لا-لاند) 😍😘
بس كله فى(#الحلال) وابعد عن(#عشم -ابليس) 😝
وربنا هيفتحهالى(#طاقة-القدر) 😫
مع ان الواد(#لمعى-القط) كان معصبنى😠😬
كنت ببصله واقول (#اللهم-انى-صايم)....... وعشان (#الوضع-الامنى) مش مستتب😑😒
قررت ابيع الحصان ب(#اعلى-سعر) 
وهروح قاعد فى (#قصر-العشاق) واعيش(#حلاوة-الدنيا)😶
وكده بقا(#خلصانه-بشياكه) 😏
والى هيسرق حاجه هخلى الظابط يحط فى ايده(#الكلبش) 😊😊كل سنه وانتم طيبين
#algokar
أول يوم العيد هركب (#الحصان -الاسود) 😂😂اللى فى (#واحة -الغروب) وهروح(#كفر -دلهاب) 😯😯علشان احرق(#عفاريت -عدلى-علام) 😕😕 وانزلهم(#رامز -تحت-الارض)!!! وده طبعا بعد ما(#نريح -المدام) 😀 الى اصلا (#هربانه -منها)) #فى -الا-لا-لاند) 😍😘 بس كله فى(#الحلال ) وابعد عن(#عشم  -ابليس) 😝 وربنا هيفتحهالى(#طاقة -القدر) 😫 مع ان الواد(#لمعى -القط) كان معصبنى😠😬 كنت ببصله واقول (#اللهم -انى-صايم)....... وعشان (#الوضع -الامنى) مش مستتب😑😒 قررت ابيع الحصان ب(#اعلى -سعر) وهروح قاعد فى (#قصر -العشاق) واعيش(#حلاوة -الدنيا)😶 وكده بقا(#خلصانه -بشياكه) 😏 والى هيسرق حاجه هخلى الظابط يحط فى ايده(#الكلبش ) 😊😊كل سنه وانتم طيبين #algokar 
توفر لكم سلطة #واحة دبي للسيليكون فلل 3 أو 4 أو 5 غرف رائعة لكم ولعائلتكم تأتي مع مرافق وخدمات عديدة لراحتكم.
لحجز فلتكم تواصلوا معنا على 045015000 أو راسلونا على
 inquiries@dso.ae 
#DSOA offers you a choice of beautiful 3, 4, or 5 bedroom villas for you to enjoy with your families with multiple facilities & services. Call us and book your Villa today through 04 501 5000 or email us at inquiries@dso.ae
توفر لكم سلطة #واحة  دبي للسيليكون فلل 3 أو 4 أو 5 غرف رائعة لكم ولعائلتكم تأتي مع مرافق وخدمات عديدة لراحتكم. لحجز فلتكم تواصلوا معنا على 045015000 أو راسلونا على inquiries@dso.ae #DSOA  offers you a choice of beautiful 3, 4, or 5 bedroom villas for you to enjoy with your families with multiple facilities & services. Call us and book your Villa today through 04 501 5000 or email us at inquiries@dso.ae
#واحة الغروب ٢٠١٧
مفاجأتنا لكم غير #تلوين الوجه .. حياكم الله وكل عام وانتم بخير .. #لعب #مرح #ألعاب #سماهيج #الدير #قلالي #المحرق #واحة #الحد #البسيتين #المنامه #الديه #سترة #الرفاع #الدراز #جنوسان #أطفال #أعياد #عيد_ميلاد
#الارطاويه #منتجات منزليه#صواني حلا#واحة التمور#
عين الفرس بواحة غدامس التاريخية
The horse water spring #Ain Alfaras" the main source of life of this amazing beautiful historical oaisis "Ghadames"
#history #Libya #Sahara #desert #plam_trees #old #water_spring #oasis #travel #tourism
 #adventure  #architecture  #islamic #designer  #واحة #صحراء #غدامس #ليبيا #قديم #تراث #معمار #اسلامي #نخلة #سفر #اكاكن #مغامرة #مصطفى_الاترب
عين الفرس بواحة غدامس التاريخية The horse water spring #Ain  Alfaras" the main source of life of this amazing beautiful historical oaisis "Ghadames" #history  #Libya  #Sahara  #desert  #plam_trees  #old  #water_spring  #oasis  #travel  #tourism  #adventure  #architecture  #islamic  #designer  #واحة  #صحراء  #غدامس  #ليبيا  #قديم  #تراث  #معمار  #اسلامي  #نخلة  #سفر  #اكاكن  #مغامرة  #مصطفى_الاترب 
#تطبيق مجلات مطبخ قودي #واحة غنية بالأفكار و #الوصفات و #الحلول المبتكرة والممتعة التي تثري حياتك وحياة عائلتك
صواني العيد#الارطاويه #واحة التمور#